Saturday, July 3, 2010

أحصل على دخل إضافي من الفوركس سواءا كنت رابحا أو خاسرا-أرجو تثبيت الموضوع-

نعم هذا صحيح ما قرأته في العنوان صحيح و سأشرح:
عندما نريد أن نفتح حساب فوركس نتوجه إلى أحد مواقع الشركات و نسجل بعد ذلك نقوم بالدخول إلى لحساب و التداول و النتيجة في النهاية تكون جيدة للبعض و سيئة للبعض الآخر و لن ماذا لو كنت أنت من البعض الذي يخسر ألن تفكر في تقليص الخسارة ألن تقوم بتمني لو كانت الخسارة بضرر أقل ، لهذا و أنا أتجول على الإنترنيت و جدت هذا الموقع العظيم ، و هو موقع يعط

بالرجوع إلى:

"نعم هذا صحيح ما قرأته في العنوان صحيح و سأشرح: عندما نريد أن نفتح حساب فوركس نتوجه إلى أحد مواقع الشركات و نسجل بعد ذلك نقوم بالدخول إلى لحساب و التداول و النتيجة في النهاية تكون جيدة للبعض و سيئة للبعض الآخر و لن ماذا لو كنت أنت من البعض الذي يخسر ألن تفكر في تقليص الخسارة ألن تقوم بتمني لو كانت الخسارة بضرر أقل ، لهذا و أنا أتجول على الإنترنيت و جدت هذا الموقع العظيم ، و هو موقع يعط"
- أحصل على دخل إضافي من الفوركس سواءا كنت رابحا أو خاسرا-أرجو تثبيت الموضوع- - أنـــــــــا كــــــــده (نظرة على ويكي Google الجانبي)

No comments:

Post a Comment